واع/ الحلبوسي: سيتم استضافة وزيري الخارجية والموارد بشأن الاتفاقية المائية

واع / بغداد/ م.أ

أكد رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، اليوم الأحد، أنه ستتم استضافة وزيري الخارجية والموارد بشأن الاتفاقية المائية.
وقالت الدائرة الإعلامية في بيان تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي أكد أنه ستتم استضافة وزيري الخارجية، فؤاد حسين، والموارد المائية، عون ذياب، للمناقشة بشأن الاتفاقية المائية مع الجارة تركيا خلال الأسبوع المقبل”.

ت/ ز.ن