واع / قائد شرطة محافظة ميسان يستقبل رئيس محكمة استئناف ميسان

واع / العمارة / م. أ

استقبل قائد شرطة محافظة ميسان، اللواء المهندس زهير جهاد محسن، في مكتبه، رئيس محكمة استئناف ميسان القاضي محمد حيدر والوفد المرافق له، وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائة لتأسيس الشرطة العراقية.

وقال اعلام شرطة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع وجرى خلال اللقاء تبادل التهاني بهذه المناسبة الوطنية العزيزة التي تجسد مسيرة حافلة بالعطاء والتضحيات في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وسيادة القانون، مؤكدين على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسستين الأمنية والقضائية بما يخدم الصالح العام ويعزز العدالة وسيادة القانون في المحافظة.من جانبه، ثمّن قائد الشرطة هذه الزيارة، معرباً عن شكره وتقديره لرئيس محكمة الاستئناف والوفد المرافق له، ومؤكداً استمرار العمل بروح الفريق الواحد بين الأجهزة الأمنية والمؤسسة القضائية، دعماً لمسيرة الأمن والاستقرار وخدمة أبناء محافظة ميسان.

ت/ز .ن