واع / النجف الأشرف تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع)
واع / النجف/ أ,س
صوت مجلس محافظة النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، على تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (ع).
وذكر بيان للمجلس تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “مجلس محافظة النجف الأشرف، وخلال جلسته المنعقدة هذا اليوم برئاسة حسين العيساوي، صوت على تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم الخميس المقبل بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم (ع)” .
وقال رئيس المجلس حسين العيساوي: إن “تعطيل الدوام جاء لإتاحة الفرصة أمام أبناء المحافظة لإحياء هذه المناسبة، وأداء مراسيم الزيارة”.
ت/ ز.ن


