واع / فيحان يعزي بذكرى استشهاد الأمام الكاظم (ع) ويثمن جهود الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية
واع / بغداد
قدم النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي، اليوم الأربعاء، التعازي بذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)، مثمنًا جهود الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية في الزيارة الرجبية.
وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان الدليمي تقدم بأسمى آيات الحزن والعزاء إلى شعبنا العراقي والأمة الإسلامية، ولا سيما شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم، ومراجعنا العظام، بذكرى استشهاد باب الحوائج الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)”.
وأضاف، أن “هذه المناسبة الأليمة تمثل محطة خالدة لاستلهام قيم الصبر والثبات والعدل في مواجهة الظلم، حيث جسّد الإمام الكاظم (عليه السلام) مدرسة إنسانية راسخة في الدفاع عن الحق وصون كرامة الإنسان، لتبقى سيرته منارًا للهداية ورسالة دائمة للأجيال”.
وتابع، “نثمن عالياً الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية والدوائر الخدمية وهيئات المواكب الحسينية في تأمين زيارة الكاظمية المقدسة وتوفير أفضل الخدمات للزائرين”.
ت / ع ع


