واع / مراسلنا: انقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق إقليم كردستان
واع / السليمانية
أفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، اليوم الاثنين، بانقطاع التيار الكهربائي عن بعض مناطق إقليم كردستان.
وقال مراسلنا إن: التيار الكهربائي انقطع عن بعض مناطق محافظات أربيل ودهوك والسليمانية بسبب خلل فني في خطوط نقل الغاز الطبيعي إلى محطات توليد الكهرباء.
وأضاف أن: الانقطاع مؤقت، وأن فرق وزارة الكهرباء ستقوم خلال الساعات المقبلة بإصلاح الخلل وإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه الطبيعي.
ت / ع ع


