واع / مجلس النواب يرفع جلسته
واع / بغداد
رفع مجلس النواب، اليوم الاثنين، جلسته بعد التصويت على تشكيل لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع):إن” مجلس النواب رفع جلسته”.
وصوت مجلس النواب، اليوم الإثنين، على تشكيل لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية.
وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “مجلس النواب صوت على تشكيل لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية ويُسمّي أعضاءها على أن يتولى رئاستها أكبر الأعضاء سنًا لغرض الإسراع في إقرار قانون ضحايا الأرهاب”.
ت / ع ع


