واع/ وزير الدفاع: الحدود العراقية تحت السيطرة والجيش يتمتع بقدرات عالية

واع/ بغداد/م.ا

أكد وزير الدفاع ثابت محمد العباسي،اليوم الثلاثاء،أن الحدود العراقية تحت السيطرة والجيش يتمتع بقدرات عالية.

وقال العباسي بحسب بيان لوزارة الدفاع تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :”نطمئن أبناء شعبنا العراقي العزيز بأن قواتنا المسلحة، بجميع صنوفها، تمتلك الجاهزية الكاملة لحماية كل شبر من حدود العراق”.

وأكد،أن جيشنا الباسل يقف سداً منيعاً بوجه أي تهديد، ولن يسمح بامتداد أي شر أو خطر، بما في ذلك محاولات فلول داعش الهاربة من سوريا. أمن العراق خط أحمر.

ت/م.م