واع / الرئيس اللبناني: الجيش سيطر على جنوب الليطاني ونظف المنطقة من السلاح
واع / بغداد/ متابعة
أكد الرئيس اللبناني جوزيف عون، اليوم الثلاثاء، سيطرة الجيش على جنوب الليطاني وتنظيف المنطقة من السلاح.
وقال عون في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الجيش اللبناني فرض سيطرته على منطقة جنوب الليطاني، وتمكن من تنظيف المنطقة من السلاح”.
وأضاف: “سنوقف نهائياً أي استدراج أو انزلاق في الصراعات على أراضينا”.
وتابع: “سنعمل من أجل أن يكون جنوب لبنان مثل باقي حدودنا الدولية في عهدة قواتنا المسلحة”.
ت/ ز.ن


