واع / الرئيس اللبناني: الجيش سيطر على جنوب الليطاني ونظف المنطقة من السلاح

واع / بغداد/ متابعة

أكد الرئيس اللبناني جوزيف عون، اليوم الثلاثاء، سيطرة الجيش على جنوب الليطاني وتنظيف المنطقة من السلاح.

وقال عون في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الجيش اللبناني فرض سيطرته على منطقة جنوب الليطاني، وتمكن من تنظيف المنطقة من السلاح”.

وأضاف: “سنوقف نهائياً أي استدراج أو انزلاق في الصراعات على أراضينا”.

وتابع: “سنعمل من أجل أن يكون جنوب لبنان مثل باقي حدودنا الدولية في عهدة قواتنا المسلحة”.

ت/ ز.ن