واع / الشمري يصل قاعدة عين الأسد على رأس وفد أمني

واع / بغداد/ م.ا

وصل وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري على رأس وفد أمني، اليوم الثلاثاء، قاعدة عين الأسد”.
وذكر المكتب الإعلامي للوزير في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “وزير الداخلية على رأس وفد أمني وصل قاعدة عين الأسد غربي محافظة الأنبار “.

ت/ ز.ن