واع / سبعة وزراء يؤدون اليمين الدستورية نواباً في البرلمان

واع / بغداد/

أدى سبعة وزراء، اليوم الأحد، اليمين الدستورية نواباً في البرلمان

وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “سبعة وزراء أكملوا تأدية اليمين الدستورية كنواب في البرلمان”.

وأضافت أن “قائمة الوزراء شملت: رزاق محيبس وزياد علي وعباس جبر ومحمد تميم ونعيم العبودي وهيام الياسري وإبراهيم النامس”.

ت/ ز.ن