واع / سبعة وزراء يؤدون اليمين الدستورية نواباً في البرلمان
واع / بغداد/
أدى سبعة وزراء، اليوم الأحد، اليمين الدستورية نواباً في البرلمان
وذكرت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “سبعة وزراء أكملوا تأدية اليمين الدستورية كنواب في البرلمان”.
وأضافت أن “قائمة الوزراء شملت: رزاق محيبس وزياد علي وعباس جبر ومحمد تميم ونعيم العبودي وهيام الياسري وإبراهيم النامس”.
ت/ ز.ن


