واع / مصرف الرشيد يباشر صرف فوائد سندات إنجاز نصف السنوية الثالثة للزبائن

واع / بغداد/ م.أ

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الإثنين، المباشرة بصرف فوائد سندات إنجاز نصف السنوية الثالثة للزبائن.

وذكر بيان للمصرف، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنه “تم تحويل مبالغ فوائد سندات إنجاز نصف السنوية الثالثة (الإصدارية الثانية) إلى الفروع المعنية لغرض صرفها مباشرة للزبائن المستحقين”.

وأوضح المصرف، أن “هذه الخطوة تأتي ضمن التزامه المستمر بتوفير حقوق المودعين وتحقيق أعلى مستويات الشفافية والدقة في عمليات الصرف، وأن تحويل الفوائد إلى الفروع يتيح للزبائن استلام مستحقاتهم بسهولة ويسر دون الحاجة للانتظار”.

ت/ ز.ن