واع / المباشرة بمشروع تسجيل مركبات القرنة

واع / خاص / م.س

اعلن السيد عبد المجيد الحسن قائممقام قضاء القرنة عن اعادة العمل بمشروع تسجيل مركبات القرنة الثالث بعد توقفه لثلاثة اشهر.

وقال السيد القائممقام لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان المشروع كان قد احيل الى شركة الدلتا لكنه توقف والان احيل الى شركة مكت القمم بالتنسيق مع مديرية مرور البصرة ولهذه الشركة خبرة في التنفيذرحيث نفذت مركز التسجيل في البصرة ومركز تسجيل المركبات الثاني في قضاء الزبير وسيخدم هذا المشروع المواطنين في مناطق شمال البصرة من تسجيل المركبات وملكيتها وفحص المركبات وجميع ما يحتاجه المواطن للمركبة واضاف السيد القائممقام اننا سنتابع المشروع لحين انجازه.

ت/ز .ن