واع / الزيباري.. مديرا لمرور نينوى خلفا للسورجي
واع /مكتب نينوى/ م. خ
أصدرت وزارة أمرا ادرايا بتعيين العميد سامي الزيباري مديراً لمديرية مرور نينوى خلفاً للفريق عواد السورجي بعد إحالته إلى التقاعد.
وذكر مصدر اعلامي في مديرية مرور نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أصدر امر اداري بتعين العميد سامي الزيباري مديرا لمديرية مرور نينوي خلفا للمدير السابق بعد احالة للتقاعد
ويعد الزيباري من الضباط المميزين والكفؤئين في محافظة نينوى نتمنى له التوفيق والنجاح في عمله الجديد.
ت/ز .ن


