واع / الداخلية تعلن القبض على تاجر دولي بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على تاجر دولي بحوزته كيلو غرام من المواد المخدرة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ومن خلال الجهد والمعلومات الاستخبارية القت القبض على تاجر دولي في محافظة البصرة”، لافتة إلى أنه “ضبط بحوزته (واحد) كغم من المواد المخدرة”.
وأضافت أن “هذه العملية النوعية تأتي من ضمن العمليات التي تهدف الى القضاء على تجار هذه الآفة الخطرة”.
ت/ ز.ن


