واع / رئيس جامعة الموصل يطمئن منتسبي بعدم استقطاع الخدمة الجامعية
واع/ مكتب نينوى /م.خ
طمئن رئيس جامعة الموصل الدكتور وحيد الإبراهيمي كوادره التدريسية والوظيفية كافة بأن حقوقهم خط أحمر حيث أكد الإبراهيمي وبشكل قاطع عدم وجود أي استقطاع في مخصصات الخدمة الجامعية.
وذكر الإبراهيمي في تصريح نقله مرلسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الراتب الحالي المنتسبين في جامعة الموصل نزل في الحساب وان عملية تمويل الرواتب وصلت اليوم ودخل في حساب الجامعة كاملاً وغير منقوص، شاملاً لكافة المخصصات التي يستحقها التدريسيون والموظفين وان موعد الاستلام: سيتم إطلاق الرواتب في المصارف الموطنة رواتبكم لديها اعتباراً من يوم غدٍ. وأشار إلى ان هذا الموقف يعكس الحرص الكبير لرئاسة الجامعة على استقرار الوضع المادي لمنتسبيها تقديراً لجهودهم المستمرة في رفعة صرحنا العلمي.
ت/ز .ن


