واع / الخارجية القطرية: رئيس الوزراء بحث في طهران جهود خفض التصعيد في المنطقة
واع / بغداد/ متابعة
أفادت وزارة الخارجية القطرية بأن رئيس الوزراء وزير الخارجية محمد بن عبد الرحمن آل ثاني بحث في طهران مع مستشار المرشد الأعلى علي لاريجاني جهود خفض التصعيد في المنطقة.
وأضاف بيان الوزارة تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “وزير الخارجية أكد للاريجاني دعم قطر للحلول السلمية تعزيزا لأمن واستقرار المنطقة، وشدد على ضرورة تكاتف الجهود لتجنيب شعوب المنطقة تبعات التصعيد”.
وتابع البيان: “وزير الخارجية أكد للاريجاني التنسيق مع دول شقيقة وصديقة لحل الخلافات دبلوماسيا”.
ت/ ز.ن


