واع / إعلام صهيوني يعلن افتتاح معبر رفح
واع / بغداد/ متابعة
أعلن إعلام صهيوني، اليوم الأحد، عن افتتاح معبر رفح.
وذكر الإعلام في خبر نشرته وسائل إعلامية، أنه “تم صباح اليوم الأحد، افتتاح معبر رفح”، مؤكدة ان “الافتتاح يمثل نموذجاً أولياً في معبر رفح بحضور ممثلين عن الاتحاد الأوروبي ومصر”.
وأضافت “قد يسمح لبعض الأفراد اليوم بالعبور من المعبر لكن لن يتجاوز العدد 150 شخصاً”.
ت/ز.ن


