واع / رئيس الوزراء يعود إلى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارته إلى إقليم كردستان

واع / بغداد

عاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، إلى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارته إلى إقليم كردستان.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عاد إلى العاصمة بغداد برفقة وفد الإطار التنسيقي الذي ضمّ؛ الأمين العام لمنظمة بدر، ورئيس ائتلاف الأساس، والأمين العام للإطار، بعد اختتام زيارته إلى إقليم كردستان العراق التي شملت محافظتي أربيل والسليمانية”. 

ت / ع ع