واع /التقاعد تعلن استكمال رواتب شهر شباط وإطلاقها تدريجياً
واع / بغداد/ م.م
اليوم, 12:46
أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الثلاثاء، استكمال رواتب المتقاعدين لشهر شباط وإطلاقها تدريجياً.
وقال معاون رئيس الهيئة حسام عبد الستار، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الهيئة أنهت جميع الإجراءات الخاصة بإطلاق الرواتب، وتم إرسال البيانات إلى المصارف لغرض استكمال إجراءات الصرف بشكل تدريجي”.
ت/ ز.ن


