واع / بحضور رسمي افتتاح مستشفى الكوثر التخصصي في البصرة

واع / خاص / م. م

بحضور محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني، ورئيس مجلس المحافظة خلف البدران، ونائب رئيس مجلس المحافظة الشيخ أسامة عبد الرضا السعد، جرى افتتاح مستشفى الكوثر التخصصي الأهلي في مركز المحافظة.

وقال المكتب نائب رئيس مجلس المحافظة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع أن مراسم الافتتاح شهدت حضوراً رسمياً من السلطتين التشريعية والتنفيذية، على رأسهم محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني. ورئيس مجلس المحافظة خلف البدران ونائب رئيس المجلس الشيخ اسامة السعد.

وأضاف إلى أن مستشفى الكوثر يُعد الأول من نوعه في العراق من حيث التطور والحداثة، ومواكبته لأحدث التقنيات الطبية المعتمدة عالمياً، ما يجعله إضافة نوعية مهمة للقطاع الصحي في محافظة البصرة.وأشار أن المستشفى سيكون من أبرز المراكز التدريبية للأطباء العراقيين في مختلف التخصصات، إلى جانب تقديم خدمات طبية متقدمة غير متوفرة حاليا في المحافظة …

ت/ ز.ن