واع / مجلس الديوانية يعطل الدوام غد الاربعاء لمناسبة النصف من شعبان

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن مجلس محافظة الديوانية ، اليوم الثلاثاء ، عن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء لمناسبة النصف من شعبان المبارك .

ونقل بيان عن مجلس محافظة الديوانية تلقت ” وكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، نسخة منه ” قرر مجلس محافظة الديوانية تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء، وذلك بمناسبة ذكرى النصف من شعبان المبارك ، على ان يكون دوام الدوائر الخدمية بنسبة ٥٠٪ والصحية بنظام الخفارات “.

ت/ ز.ن