واع/ التجارة تنفي استقطاع الحصة التموينية عن الذين يزيد راتبهم على المليون دينار

واع/ بغداد/م.ا

نفت وزارة التجارة استقطاع الحصة التموينية عن الذين يزيد راتبهم على المليون دينار .

واكدت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :”ان ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاإعلام غير الرسمية، بشأن قيام الحكومة باستقطاع الحصة التموينية عن الموظفين او المنتسبين الذين يزيد راتبهم الشهري على مليون دينار، عارٍ عن الصحة”.

واوضحت :” ان هذه الأنباء عارية عن الصحة تماماً”، مشددةً على ان “نظام الحصة التموينية مستمر وفق الآليات المعتمدة، ولم يطرأ عليه أي تغيير”.

ت/م.م