واع / الدخيّل يوجه بتنسيب 120 موظفا لدائرة الاحوال المدنية في نينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ
وجّه محافظ نينوى عبد القادر الدخيلتنسيب 120 موظفًا من ملاك محافظة نينوى إلى مديرية دائرة الأحوال المدنية في نينوى لانهاء معانات المواطنين في اصدارالبطاقة الموحّدة.
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/واع ان حكومة نينوى تسعى لانهاء ملف اصدار البطاقة الموحدة لأهالي محافظة نينوى وانهاء معاناتهم في الحصول عليها حيث وجهنا الدوائر المنقولة الصلاحية لتزويد عدد من موظفيها لزجهم في دائرة الأحوال المدنية لمسانده منتسبيها بالعمل الإداري كما وجهنا قائم مقام الموصل هشام الهاشمي بالمتابعة اليومية، ودعم كادر البطاقة الموحّدة.
والتنسيق مع وكالة الاستخبارات في نينوى لتسريع إجراءات التدقيق في حال وجود أي اشتباه.
وتوجيه مكتب المحافظ بالتنسيق على مدار 24 ساعة مع البطاقة الموحّدة، وإنهاء جميع الإجراءات الروتينية.

ت/ ز.ن