واع / الدخيل…. اطلاق حملة تطوير مداخل الموصل واع مكتب
واع / نينوى /مقدام خزعل
اعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن اطلاق الأعمال التنفيذية لمشروع تطوير مداخل مدينة الموصل من جهتي محافظتي دهوك وأربيل، ضمن البرنامج الحكومي للحكومة المركزية.
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان المشروع يتضمن تأهيل وتطوير الطرق الخدمية، وإعادة تنظيم وتأهيل الجزرات الوسطية، فضلاً عن تطوير منظومات الإنارة والخدمات الأخرى، بما يسهم في إظهار مداخل المدينة بالمستوى الحضاري ذاته وبما يليق بمكانة الموصل وأهميتها.
وأضاف الدخيل ان حكومة نينوى تسعى دائما لتطوير الواقع الخدمي والعمراني في نينوى.
ت/ز .ن


