واع / شرطة كركوك تنفي هروب موقوف من داخل مستشفى أزادي
واع / بغداد
نفت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، هروب موقوف من داخل مستشفى آزادي.
وقالت القيادة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “اﻷخبار المتداولة عن هروب موقوف من داخل مستشفى آزادي عارية عن الصحة”.
وأضافت القيادة “نؤكد توجيهاتنا السابقة وندعو كافة الجهات اﻹعلامية الى توخي الدقة في نقل اﻷخبار واستقائها من مصادرها الموثوقة”.
ت / ع ع


