واع/ التربية تنفي طلب تشريع قانون بجباية مبالغ مالية من طلبة المدارس
واع/ بغداد/م.ا
نفت وزارة التربية طلب تشريع قانون او قرار يقضي بجباية مبالغ مالية من طلبة المدارس.
وقال الناطق باسم الوزارة كريم السيّد في بيان له تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي خبراً مفاده أن مجلس الوزراء أو عدداً من أعضاء مجلس النوّاب قدّموا طلباً لتشريع قانون او قرار يقضي بجباية مبالغ مالية من طلبة المدارس.
واكد, أن هذا الخبر غير صحيح إطلاقاً، ولم يصدر أي قرار أو توجّه بهذا الشأن، كما دعا الطلبة وأولياء الأمور إلى اعتماد الأخبار الصادرة حصراً عن القنوات والمنصّات الرسميّة لوزارة التربية، وعدم الانسياق وراء الشائعات أو المواد التي تُنشر خارج الأطر المؤسسية المُعتمدة.
ت/م.م


