واع / عراقجي: طهران تفضّل الدبلوماسية وإبرام اتفاق حول البرنامج النووي
واع / بغداد/ متابعة
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي ، إن طهران تفضّل الدبلوماسية وإبرام اتفاق حول البرنامج النووي الخاص ببلاده.
وأضاف في تدوينة عبر حسابه بمنصة “إكس”: “نحن نفضل الدبلوماسية، والتوصل إلى اتفاق بشأن البرنامج النووي الإيراني السلمي أمر ممكن، شريطة أن يكون عادلاً ومتوازنًا”.
وأردف الوزير الإيراني قائلاً: “لتحقيق هذه الغاية، لن تتوانى إيران عن الدفاع عن سيادتها مهما كلف الأمر”، خاتماً بالقول: “حقوقنا وكرامتنا ليست للبيع”.
ت/ ز.ن


