واع / عراقجي: طهران تفضّل الدبلوماسية وإبرام اتفاق حول البرنامج النووي

واع / بغداد/ متابعة

قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي ، إن طهران تفضّل الدبلوماسية وإبرام اتفاق حول البرنامج النووي الخاص ببلاده.

وأضاف في تدوينة عبر حسابه بمنصة “إكس”: “نحن نفضل الدبلوماسية، والتوصل إلى اتفاق بشأن البرنامج النووي الإيراني السلمي أمر ممكن، شريطة أن يكون عادلاً ومتوازنًا”.

وأردف الوزير الإيراني قائلاً: “لتحقيق هذه الغاية، لن تتوانى إيران عن الدفاع عن سيادتها مهما كلف الأمر”، خاتماً بالقول: “حقوقنا وكرامتنا ليست للبيع”.

ت/ ز.ن