واع /القبض على (17) تاجراً ومروجاً للمخدرات في بغداد

واع / بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، إلقاء القبض على (17) تاجراً ومروجاً للمخدرات في بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أنه “على إثر معلومات استخباراتية دقيقة، نُصبت سيطرات مفاجئة للمفارز المشتركة في مختلف مناطق العاصمة بغداد وتمكنت من الإطاحة بـ(17) تاجراً ومروجاً للمخدرات”.

وأضافت، أنهم “يشكلون شبكة توزيع تنشط في عدد من مناطق العاصمة وتم تسليمهم مع المواد التي ضُبطت بحوزتهم إلى الجهات المعنية أصولياً”.

ت / ع ع