واع / اختتام المؤتمر الإرشادي الأول لكلية الطب جامعة الموصل

واع/ مكتب نينوى / م.خ
اختتمت في اروقة كلية الطب جامعة الموصل المؤتمر الإرشادي الطبي الأول لكلية الطب: كخطوات نحو التفوق والإبداع وتحقيق التنمية المستدامة وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان المؤتمر الطلابي الإرشادي الأول اقيم تحت شعار “الإرشاد الطبي: خطوات نحو التفوق والإبداع. تضمن المؤتمر جلسات علمية وإرشادية مكثفة بدأت بتكريم المتميزين، واستعراض محاضرات تخصصية حول دور الإرشاد والدعم النفسي في الحياة الجامعية، بالإضافة إلى رسم خارطة طريق للمشاريع الريادية وأهمية الانضباط الأكاديمي.
كما شهد المؤتمر جلسة مخصصة لبحوث طلبة كلية الطب تناولت قضايا صحية حيوية شملت التوعية بالتوحد وطب النوم والأمراض الانتقالية والمزمنة، في خطوة تجسد التزام الكلية بتحقيق أهداف التنمية المستدامة عبر تعزيز الصحة الجيدة والتعليم النوعي والابتكار. واختتمت الفعاليات بمسابقات تفاعلية وتوزيع هدايا للفائزين، تأكيداً على دور كلية الطب في رعاية الموهبة وتعزيز الوعي الطبي الشامل وضمان مستقبل مهني مشرق لطلبتها.
خضر المؤتمر رئيس جامعة الموصل الدكتور وحيد الإبراهيمي وعدد من التدريسين بجامعة الموصل.

ت/ ز.ن