واع / عراقجي يصل إلى جنيف لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية
واع / بغداد/ متابعة
وصل وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، إلى مدينة جنيف السويسرية لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية مع الولايات المتحدة.
وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية (إيرنا): أن “عراقجي وصل إلى جنيف على رأس وفد دبلوماسي وتقني لإجراء الجولة الثانية من المفاوضات النووية”.
وكانت وزارة الخارجية الإيرانية، قد أعلنت في وقت سابق أن المحادثات النووية غير المباشرة مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة وجهود سلطنة عمان.
وقالت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزير الخارجية عباس عراقجي يتوجه إلى سويسرا على رأس وفد دبلوماسي لإجراء الجولة الثانية من المحادثات النووية”.
وأضافت، أن “عراقجي سيلتقي بجنيف نظيريه السويسري والعماني والمدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية”.
وتابعت، أن ” المحادثات النووية غير المباشرة مع واشنطن تعقد الثلاثاء بوساطة وجهود سلطنة عمان”.
ت/ ز.ن


