واع / الحسن يناقش المنافع الاجتماعية لقضاء القرنة مع شركة نفط البصرة
واع / خاص / محمود السعد
استقبل المهندس عبدالمجيد جعفر الحسن قائممقام قضاء القرنة وفداً من شركة نفط البصرة / هيئة إنتاج و تطوير حقل مجنون النفطي مع لجنة من شركة KBR المسؤولة عن ادارة الحقل .
وقال اعلام قائممقامية القرنة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان اللقاء تركز على مناقشة خطة المنافع الإجتماعية و حصة القضاء من هذه المشاريع، بالاضافة إلى الزيارة الموقعية لقطعة الأرض المخصصة لأنشاء بناية شعبة بيئة القرنة (على طريق يا حسين ، مقابل كلية البوليتكنك بمساحة ١٠٧٦ متر مربع) و ذلك على برنامج المنافع الإجتماعية لحقل مجنون النفطي، حيث البدء باعداد التصاميم والمخططات و جداول الكميات لهذه البناية من قبل شركة KBR.
وحضر اللقاء الإستاذ عباس بدر مسؤول مكتب مجلس النواب في شمال البصرة مع السيد مسؤول شعبة بيئة القرنة.
ت/ ز.ن


