واع / اعلان التشغيل التجريبي لمشروع ماء جديدة الشط في ديالى
واع / بغداد/ ع.ك
أعلن المهندس عمار عادل المالكي مدير عام المديرية العامة للماء عن التشغيل التجريبي لمشروع ماء جديدة الشط في محافظة ديالى، والذي تجاوزت نسبة انجازه أكثر من ( 90 % ) ، وسيعمل بطاقة تصميمية تبلغ ( 2000م3/ساعة ).
وأوضح المالكي لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن مشروع ماء جديدة الشط من المشاريع المهمة والحيوية في المحافظة والمدرج ضمن مشاريع البرنامج الحكومي، والذي يخدم أكثر من (150) الف نسمة، مؤكداً أن المشروع سيتم انجازه بالكامل قريبا.
يذكر ان المديرية العامة للماء سبق وان انجزت مشروع ماءالسادة والجبور بطاقة (2000 م3/ساعة) ومشروع ماء السلام -سراجق- المنصورية بطاقة ( 4000 م3/ساعة ) و تأهيل محطة ماء الزركانية ضمن المشاريع الممولة خارجيا.
ت/ ز.ن


