واع / وزير الخارجية الإيراني: تطورات إيجابية طرأت خلال جولة جنيف الثانية مقارنة بالجولة السابقة
واع / متابعة
أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، اليوم الثلاثاء، التوصل إلى تفاهم في مفاوضات جنيف بشأن المبادئ الرئيسية مع الولايات المتحدة، فيما أشار إلى تطورات إيجابية طرأت في المفاوضات.
وقال عراقجي في تصريحات صحفية، تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “توصلنا إلى تفاهم بشأن المبادئ الرئيسية مع الولايات المتحدة”.
وأضاف أن “تطورات إيجابية طرأت خلال جولة جنيف الثانية مقارنة بالجولة السابقة”.
من جهتها، أفادت وكالة الأنباء الإيرانية، اليوم الثلاثاء، بأن مفاوضات جنيف كانت جدية وجرى الاتفاق فيها على عناوين عريضة.
وقالت الوكالة: إنه “تم الاتفاق في مفاوضات جنيف على استمرار التفاوض على التفاصيل بعد التشاور مع العواصم”.
وأضافت أن “المفاوضات التي عقدت في جنيف كانت جدية وجرى الاتفاق فيها على عناوين عريضة”.
وأفادت وسائل إعلام، اليوم الثلاثاء، بانتهاء الجولة الثانية من المحادثات غير المباشرة بين الولايات المتحدة وإيران في جنيف.
ت / ع ع


