واع / وزير الخارجية العماني: المفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن اختتمت بتحقيق تقدم جيد

واع / متابعة

أكد وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي، اليوم الثلاثاء، أن المفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن اختتمت بتحقيق تقدم جيد.
وقال البوسعيدي في تصريحات صحفية، تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): إن “المفاوضات غير المباشرة بين طهران وواشنطن اختتمت بتحقيق تقدم جيد”.
وأضاف البوسعيدي “أمامنا الكثير من العمل، والأطراف غادرت اجتماع جنيف بخطوات واضحة قبل المحادثات المقبلة”. 

ت / ع ع