واع / انتخاب هيئة ادارية جديدة لنادي الشهيد اياد شيت الرياضي
واع/ مكتب نينوى / م.خ
احتنضت قاعة المركز التدريبي التخصصي المصارعة في مدينة الموصل إنتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لنادي الشهيد اياد شيت الرياضي، بحضور الدكتور خالد محمود عزيز ، رئيس أولمبية نينوى المشرف على الانتخابات.
وذكر مراسل وكالة أنباءالإعلام العراقي / واع ان المؤتمر ناقش آليات العمل الإداري والتنظيمي للنادي، والمصادقة على التقريرين الاداري والمالي.
وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز كرم رمزي شيت رئيسًا للهيئة الإدارية للنادي، وهيثم أحمد نائبًا للرئيس، ولوي مجيد أمينًا للسر، ومناف كنعان الملاح أمينًا ماليًا.
ويُعد نادي الشهيد إياد شيت الرياضي من الأندية الرياضية والشبابية المعتمدة رسميًا لدى وزارة الشباب والرياضة العراقية، ويسهم في احتضان المواهب الشبابية ودعم الأنشطة الرياضية المختلفة في محافظة نينوى.
ت/ ز.ن


