واع / الداؤودي.. وجهنا بتسريع إنجاز معاملات المواطنين في دوائر نينوى

واع /مكتب نينوى / م.خ
أكد النائب الأول لمحافظ نينوى غزوان الداؤودي اننا حكومة محلية نهتم بشؤون المواطن الموصلي من ناحية ترويج المعاملات في الدوائر الحكومية في نينوى .

وذكر الداؤودي في تصريح لمرلسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع انه وجهنا الدوائر الحكوميةبضرورة تسهيل الإجراءات أمام المواطنين والإسراع في إنجاز معاملاتهم في اوقات قياسية والابتعاد عن الروتين القاتل.
وشدد الداؤودي: على أن الهدف من هذه التوجيهات هو الارتقاء بمستوى الخدمات وتبسيط الروتين الإداري، داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لخدمة نينوى وأهلها بمختلف أطيافهم ومكوناتهم، والعمل من أجل مصالحهم دون تمييز.

ت/ ز.ن