واع/  المالية تعلن اطلاق تمويل رواتب الموظفين والعسكريين لشهر شباط

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة المالية، اليوم الأحد إطلاق تمويلات رواتب موظفي مؤسسات الدولة ومنتسبي القوات الأمنية لشهر شباط الجاري، مؤكدة المباشرة بإرسال التخصيصات المالية إلى الجهات المعنية تمهيداً لتوزيعها عبر المصارف المعتمدة.

وقالت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “إجراءات الصرف جاءت بعد استكمال المتطلبات الإدارية والفنية، لضمان انسيابية تحويل الرواتب إلى حسابات الموظفين في مختلف المحافظات”.

واشارت الى أن “الدوائر والمؤسسات من المؤمل أن تباشر بصرف الرواتب تباعاً خلال الساعات المقبلة، بحسب آليات كل جهة مصرفية”.

ت/م.م