واع / إخماد حريق اندلع في معمل للاسفنج بكركوك

واع / بغداد/ م.م

أعلنت مديرية الدفاع المدني في كركوك، اليوم الاثنين، أن فرقها استنفرت لإخماد حريق اندلع في معمل للاسفنج بالمحافظة.

وقال مدير إعلام الدفاع المدني بالمحافظة، سنان أكرم، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “حريقاً اندلع داخل أحد معامل الاسفنج في محافظة كركوك، ما أدى الى إلحاق أضرار مادية”.

وأضاف، ان “فرق الدفاع المدني، استنفرت لإخماد النيران ومنع امتدادها الى الأبنية المجاورة”.

ت/ ز.ن