واع / المهندس الآغا يباشر بمهام عمله مديراً لـ بلدية الموصل

واع / مكتب نينوى /م

باشر المهندس محمد عبدالله إبراهيم الآغا مهام عمله مديراً لـ بلدية الموصل، خلفاً للمهندس عبدالستار خضر الحبو.

وأكد الآغا، من مكتبه في مقر البلدية، لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزاً على مواصلة العمل المؤسسي وتطوير مستوى الخدمات البلدية، وتعزيز جهود الإعمار، ومتابعة احتياجات المدينة، بما يسهم في الارتقاء بالواقع الخدمي في الموصل، وبما ينسجم مع تطلعات أهلها نحو مدينة أكثر تنظيماً وجمالاً واستدامة.

ت/ ز.ن