واع/ السفارة التونسية في بغداد توجه رسالة لرعاياها بالعراق
واع/ بغداد/م.ا
وجهت السفارة التونسية في بغداد اليوم الأحد ، رسالة لرعاياها في العراق، داعية إياهم إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر.
وذكرت السفارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن الرسالة تأتي “نظراً للأوضاع الراهنة في المنطقة”، مشددة على “ضرورة احترام التدابير التي اتخذتها السلطات العراقية بشأن التجمهر في بعض مناطق العاصمة، لا سيما المنطقة الخضراء”.
ودعت السفارة “أفراد الجالية التونسية المقيمين في العراق، بما في ذلك إقليم كردستان، والزائرين، إلى الابتعاد عن المناطق العسكرية وتجنب لمس أي أجسام مشبوهة مثل بقايا الصواريخ والشظايا”.
وأكدت السفارة ، أنها “تواصل متابعة أوضاع الجالية التونسية بشكل مستمر والإحاطة بكافة مشاغلهم لضمان سلامتهم.
ت/م.م


