واع / دوي صفارات الإنذار في تل أبيب الكبرى ووسط الكيان الصهيوني

واع /بغداد/ متابعة

أعلنت الجبهة الداخلية الصهيونية، اليوم الأحد، عن دوي صفارات الإنذار في تل أبيب الكبرى ووسط الكيان الصهيوني.

وذكرت الجبهة الداخلية الصهيونية لوسائل إعلام، أن “صفارات الإنذار دوت في تل أبيب الكبرى ومستوطنات وسط وشمال الضفة الغربية”.

وأضافت أن “صفارات الإنذار دوت في حيفا أيضاً”.

الى ذلك أعلنت وسائل إعلام، سقوط صاروخ إيراني في تل أبيب.

ت/ ز.ن