واع / الحرس الثوري: قاعدة السالم الأمريكية بالكويت خرجت عن الخدمة

واع / بغداد/ متابعة

أعلن الحرس الثوري الإيراني، خروج قاعدة السالم الأمريكية بالكويت عن الخدمة.

وقال الحرس الثوري في بيان: أن “قاعدة السالم الأمريكية بالكويت خرجت عن الخدمة بالكامل جراء هجماتنا الأخيرة”.

وأضاف، “استهدفنا 3 بنى تحتية في قاعدة محمد الأحمد الأمريكية بالكويت”.

ت/ ز.ن