واع/ إغلاق بوابات المنطقة الخضراء في بغداد
واع/ بغداد
اغلقت القوات الامنية ، فجر اليوم الاثنين، مداخل بوابات المنطقة الخضراء ، وهي ” التخطيط والتشريع والعلاوي”، بالكتل الكونكريتية مع استمرار اغلاق بوابة جسر المعلق بشكل تام ، فيما سيكون الدخول إلى المنطقة حصرا من جهة بوابتي حي الحارثية وحي القادسية.
ت/م.م


