واع / وزارة الدفاع الكويتية: سقوط عدد من الطائرات الحربية الأمريكية
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الدفاع الكويتية، اليوم الاثنين، عن سقوط عدد من الطائرات الحربية الأمريكية.
وذكرت الوزارة في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “عدداً من الطائرات الحربية الأمريكية سقطت مع نجاة أطقمها بالكامل”.
وأشارت إلى “التنسيق مع القوات الأمريكية بشأن ملابسات الحادث واتخاذ إجراءات فنية مشتركة”.
ت/ ز.ن


