واع/ هيئة التقاعد تعلن صرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الثلاثاء ( 3 آذار 2026 )، المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين لشهر آذار 2026.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , أنها “باشرت اليوم بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر آذار، وبشكل تدريجي”.
ودعت الهيئة بحسب البيان “جميع المتقاعدين الذين تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة فروع المصارف ومنافذ الدفع الإلكتروني في بغداد والمحافظات لاستلام رواتبهم”.
ت/م.م


