واع / الخارجية السعودية: ندين الهجوم الإيراني على السفارة الأمريكية في الرياض
واع / بغداد/متابعة
أعربت وزارة الخارجية السعودية،اليوم الثلاثاء، عن رفضها وإدانتها للهجوم الإيراني على السفارة الأمريكية في الرياض.
وقالت الخارجية السعودية في بيان تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “نعرب عن رفضنا وإدانتنا للهجوم الإيراني على مبنى سفارة الولايات المتحدة بالرياض”.
وأضافت،أن ” تكرار هذا السلوك سيدفع المنطقة نحو مزيد من التصعيد”.
وأكدت الخارجية السعودية ان” تصعيد ايران يأتي رغم علمها أن المملكة لن تسمح باستخدام أجوائها وأراضيها لاستهداف إيران”.
ت/ز.ن


