واع / الخارجية السعودية: ندين الهجوم الإيراني على السفارة الأمريكية في الرياض

واع / بغداد/متابعة

أعربت وزارة الخارجية السعودية،اليوم الثلاثاء، عن رفضها وإدانتها للهجوم الإيراني على السفارة الأمريكية في الرياض.

وقالت الخارجية السعودية في بيان تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “نعرب عن رفضنا وإدانتنا للهجوم الإيراني على مبنى سفارة الولايات المتحدة بالرياض”.

وأضافت،أن ” تكرار هذا السلوك سيدفع المنطقة نحو مزيد من التصعيد”.

وأكدت الخارجية السعودية ان” تصعيد ايران يأتي رغم علمها أن المملكة لن تسمح باستخدام أجوائها وأراضيها لاستهداف إيران”.

ت/ز.ن