واع/ دمار كبير في الليلكي في الضاحية الجنوبية جراء الغارات الإسرائيلية

واع/ بغداد

اعلنت وسائل اعلام غربية عن وقوع دمار كبير في الليلكي في الضاحية الجنوبية لبيروت جراء الغارات الإسرائيلية .

وذكرت, ان المقاتلات الإسرائيلية شنت صباح الأربعاء، 4 غارات على الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، في إطار التصعيد منذ فجر الاثنين.

وطالت الغارات مبنى في حارة حريك وآخر في منطقة الحدث وثالث في حي جاموس ورابع في حي اليلكي، فيما تصاعد دخان من المبان المستهدفة، دون ورود معلومات فورية عن سقوط ضحايا.

ت/م.م