واع / وزارة الكهرباء: انطفاء تام للمنظومة الكهربائية بعموم محافظات العراق

واع / بغداد

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، عن انطفاء تام للمنظومة الكهربائية بعموم محافظات العراق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن”انطفاءً تاماً للمنظومة الكهربائية بعموم محافظات العراق وجارٍ تدقيق ومعرفة الأسباب”.

وأشارت إلى “المباشرة بإعادة المحطات والخطوط المنفصلة للعمل”.

ت / ع ع