واع / وزارة الكهرباء: انطفاء تام للمنظومة الكهربائية بعموم محافظات العراق
واع / بغداد
أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الأربعاء، عن انطفاء تام للمنظومة الكهربائية بعموم محافظات العراق.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أن”انطفاءً تاماً للمنظومة الكهربائية بعموم محافظات العراق وجارٍ تدقيق ومعرفة الأسباب”.
وأشارت إلى “المباشرة بإعادة المحطات والخطوط المنفصلة للعمل”.
ت / ع ع


