واع / الداخلية القطرية: إخلاء محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي مؤقت

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت الداخلية القطرية، اليوم الخميس، إخلاء محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي مؤقت.

وذكرت الداخلية القطرية في بيان مقتضب تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الجهات المختصة تقوم بإخلاء السكان القاطنين في محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي مؤقت”.

ت/ ز.ن