واع / الداخلية القطرية: إخلاء محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي مؤقت
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت الداخلية القطرية، اليوم الخميس، إخلاء محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي مؤقت.
وذكرت الداخلية القطرية في بيان مقتضب تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الجهات المختصة تقوم بإخلاء السكان القاطنين في محيط السفارة الأمريكية كإجراء احترازي مؤقت”.
ت/ ز.ن


