واع / رئيس الوزراء البريطاني: نعمل على تعزيز عملياتنا الدفاعية في الشرق الأوسط

واع / متابعة

أكد رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، اليوم الخميس، أن بريطانيا تعمل على تعزيز عملياتها الدفاعية في الشرق الأوسط.
وقال ستارمر في مؤتمر صحفي: “نعمل على تعزيز عملياتنا الدفاعية في الشرق الأوسط”، مؤكدًا أنه “تم نشر قدرات عسكرية في الشرق الأوسط للدفاع عن مصالحنا”.
وأضاف أن “المسار الأفضل مع إيران هو المفاوضات والوصول إلى تسوية”، مشيرًا إلى “إقلاع أول رحلة طيران لإجلاء البريطانيين من سلطنة عُمان وضمت 4 آلاف بريطاني”.

ت / ع ع